الاثنين، 16 أغسطس 2010

صوت النفير

اول ما خترت ان اكتبه على هذه المدونة ... هو صوت النفير.... انطلق من هنا واوجه تحية مزهرة لذاك الهمس من تلك الشخصية التي دعتني  لكي اكون هنا في هذه المدونة اكتب في فضاء حر واهمس بصوت حقيقي  ما رفضت ان اصرخ به في الحياة.. ليس ضعفا لكن .. لانهم لا يستحقون ....
أطلق الان صوت النفير ..


اعزفه من اجلي وحدي

ومع تغير الفصول

تذكر كيف كنت انا

الان لم اعد استطيع ان اواصل

لا استطيع حتى ان ابدا

لم يبق لي شيء

سوى قلب فارغ

انا جندي جريح لذا يجب ان اتخلى عن القتال

لم يبق لي شيء.. خذني بعيدا

او .. دعني راقدا هنا

قل لهم اني لا ابالي

لا يوجد طريق اعرفه يؤدي الى اي مكان

بدون ضوء هادئ

اخشى ان اتعثر في الظلام

استلقي , واقرر

اني لن اواصل

وفجأة من فوق

من مكان بعيد

يناديني صوت

تذكر من تكون

اذا فقدت نفسك

فستعقبها شجاعتك

فكن قويا الليلة

وتذكر من تكون

اجل انت الان جندي تخوض معركة

لكي

تتحرر من جديد

وهذا يستحق القتال  .. خربشات ابن الوطن ( مراد كارة )

هناك 5 تعليقات:

  1. اخي العزيز مراد
    اتمنى لابن الوطن الاستمرار بالابداع

    سيف العزي

    ردحذف
  2. السلام عليكم

    الف مبروك على هذه الخطوة واللى بالتاكيد ستتلوها خطوات كما قد سبقتها خطوات
    موفق ان شاء الله

    ردحذف
  3. شكرا سيف .. ودمتم لي اخا
    شكرا نسيم ليبيا .. يا خطوة ربما اتاخرت لكني اراها جاءت في وقت مناسب .. وارجو انا اتابع في درب اختارني قبل ان اختاره

    ردحذف